اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج و أهداف مركز مبصرون في ليبيا

اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج و أهداف مركز مبصرون في ليبيا

اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج و أهداف مركز مبصرون في ليبيا

Blog Article


يجب علينا ان ناخذ كل شيء بمحمل الجد وخصوصا ان الحديث عن اعراض سحر الطاعة والخضوع للزوج لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الاسره المصريه . و من أجل ذلك ياتي حديثنا عن {موافقه الاهل على الخاطب انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء بناء في محيطنا و بناءا علي ما سبق نود ان نروي قصه عن تسبيح لفك السحر.



فك السحر السفلي
تنقلت وكالات الانباء اخبار ان في يوم السبت الموافق السادس و العشرون من شهر آذار صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن الاعمال السفليه لجلب الحبيب و علاقته بسحر التسليط والارسالات وتناول فيه تاثير ذلك على كل شخص في القارات الخمس حيث ان السحر الاسود الافريقي له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.



السحر الاسود السفلي و سحر التسليط لتعطيل الزواج و علاقتهما بسحر التسليط بالملح



و لذلك انطلاقا من مسؤوليته ووظيفته التي نشا من اجلها مركز مبصرون فانه يقوم بواجبه ووظيفته وهي القضاء على السحر بجميع انواعه وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في نشر الوعي بين الناس حتى نمنعه من اللجوء الى السحر والسحره والمشعوذين في حل مشاكلهم الاجتماعيه.



استجواب القرين لمعرفه اسرارك و علاقته بالسحر الاسود للحب





وعلى راي المثل
أرمِ أحلامك في الفضاء كما ترمي طائرة ورقية، فأنت لا تعرف ما الذي ستعود به، حياة جديدة، أم صديق جديد، أم حب جديد، أم بلد جديد

ايضا وعلى سبيل المثال

بصلة المحب خروف..


يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض سحر التفريق من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي السفلي كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا



ولا يسعنا مجالا الا ان نتذكر قول من اقوال رسول الانام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين
قال الصَّنعانيُّ: ( ((وخُلِقَ الجانُّ)) هوَ أبو الجِنِّ أو هوَ إبليسُ. ((من مارِجٍ من نارٍ)) أي: من نارٍ مُختَلِطةٍ بهَواءٍ مُشتَعِلٍ، والمَرْجُ: الِاختِلاطُ، فهوَ من عُنصُرَينِ؛ هَواءٍ ونارٍ)



اي تشابه بين احداث وردت في الموضوع واي شخصيه عامه هي من قبيل الصدفه ولا نقصد بذلك اي شخص بعينه

وخير نهايه ان نختتم حديثنا بكلام الله عز وجل في كتابه العزيز



بسم الله الرحمن الرحيم

وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ check here غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) (الأنعام)
صدق الله العظيم.


Report this page